تتواصل أعمال تجهيز البنية التحتية لمهرجان الظفرة 2019، والتي تنفذها بلدية منطقة الظفرة، من خلال صيانة الطرق المؤدية للمهرجان، وعمل التسويات اللازمة وإزالة الرمال، وتسوية الطرق المؤدية إلى العزب وربطها مع بعضها البعض بهدف تسهيل حركة المشاركين والزوار، وتقديم الخدمات لأصحاب العزب.

وأكدت بلدية منطقة الظفرة أن مساحة عمليات التسوية والدفان بموقع المهرجان بلغت 792,000 متر مربع، وبلغ عدد المعدات والسيارات المشاركة في عمليات التجهيز 59 معدة وسيارة، بالإضافة إلى مشاركة 20 سيارة في عمليات رش المياه لتثبيت الأرض والحد من حركة الرمال وإثارة الغبار، وسيتم رش 480,000 جالون من المياه تقريباً.

وتقوم البلدية بتنظيف وتسوية شارع المليون، بالإضافة إلى رش الطرق بالمياه وتجهيز كامل موقع المهرجان، وتنظيف طرق عزب سباق الهجن الدائمة ، كما أكملت البلدية عمليات نظافة مضمار 8 كيلومترات و6 كيلومترات من الرمال، وتسوية العزب.

وتواصل البلدية عمليات تسوية وفتح الطرق التي تؤدي إلى العزب بطول 99 كيلومترا، حيث بلغ عدد عزب المزاينة التي جرى فتح الطرق لها وصيانتها قرابة 100 عزبة مؤقتة، و425 عزبة دائمة.

كما تقوم البلدية بنظافة كافة الطرق الرئيسية والفرعية للمهرجان وتسوية موقع المنصة الرئيسية للمزاينة، والمخيمات المشاركة في المهرجان.

وتحرص البلدية على المشاركة في كافة المهرجانات التي تقام بمنطقة الظفرة، انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية وتعزيز مشاركة المجتمع وتفعيل دوره.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق