تنفذ بلدية منطقة الظفرة مشروع أسواق "بازارات" في مدينتي زايد وغياثي.

وبلغت نسبة الإنجاز بسوق "بازار" مدينة زايد حوالي 50%، ومن المتوقع إنجازه بداية العام القادم 2020 وذلك بالتعاون والشراكة مع شركة المارينا للاستثمار، بينما بلغت نسبة الإنجاز بسوق "بازار" مدينة غياثي حوالي 70 %، ومن المتوقع إنجازه نهاية العام الحالي 2019، بالتعاون والشراكة مع الشركة العربية للنقل والمقاولات.

وتبلغ مساحة كل سوق "بازار" حوالي 2,550 متر مربع ويقع سوق مدينة زايد بصناعية مدينة زايد C1 شرق 19، بينما يقع سوق مدينة غياثي بصناعية غياثي C1. وتبلغ منصات العرض في كل سوق 40 منصة يمكن استخدامها لعرض البضائع، بالإضافة إلى توفير المرافق الخدمية.

ويهدف المشروع إلى توفير أماكن تسوق متنوعة للسكان، والمساهمة في دعم متطلبات التنمية الشاملة بالمنطقة، وتشجيع الاستثمار والشراكة مع القطاع الخاص من أجل الارتقاء بجودة الحياة والحد من ظاهرة الباعة الجائلين غير المرخصين بجانب فتح المجال أمام أصحاب الحرف من العمال والباعة الراغبين في ممارسة التجارة والاستثمار بالأسواق والاستفادة من خدماتها.

ويأتي المشروع تماشيا مع رؤية ورسالة دائرة البلديات والنقل الرامية إلى أن تكون إمارة أبوظبي إمارة ذات تطوير عمراني متكامل مستدام وخدمات بلدية متميزة لرفاهية وسعادة المجتمع، لدعم النمو والتطوير العمراني في الإمارة وتوجيه وتنظيم ومراقبة أعمال التطوير العمراني والارتقاء بالعمل البلدي لتقديم المستوى اللائق من الخدمات وتهيئة الظروف المعيشية الكريمة لجميع سكان الإمارة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق