توج معالي اللواء فارس خلف المزروعي القائد العام لشرطة أبوظبي رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية في أبوظبي الفائزين في مزاينة الإبل بمهرجان الظفرة في شوطي الجمل تلاد 15عاما لأبناء القبائل للمحليات والمجاهيم.

حضر التتويج عيسى سيف المزروعي نائب رئيس اللجنة وعبيد خلفان المزروعي مدير إدارة المشاريع والتخطيط باللجنة وعدد من ملاك الإبل.

كما توج مهرجان الظفرة 2019 الفائزين في مزاينة الصقور لفئة الفروخ والتي تنظم بالتعاون مع محمية المرزوم للصيد وذلك بحضور عبيد خلفان المزروعي مدير إدارة التخطيط والمشاريع في لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي مدير الفعاليات التراثية بالمهرجان وأحمد بن هياي المزروعي مدير المحمية.

ويخصص المهرجان مساحة خاصة للمأكولات الشعبية الإماراتية وعلى رأسها "اللقيمات" التي تلقى اقبالا واسعا من الزوار الذين يتهافتون على شرائها حيث تعد " اللقيمات " من أبرز مظاهر التراث الإماراتي.

وأكدت ليلى القبيسي منسقة البرامج التراثية في اللجنة ان ركن المأكولات التراثية الذي تنظمه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي يعد من الفعاليات الهامة التي ترسخ لتراث المطبخ الاماراتي الذي يعد جزء من الثقافة الاماراتية كما انه يعطي الفرصة للزوار بالحصول على المذاق الاصيل المصنع بأيادي إماراتية.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق