استعرضت بلدية منطقة الظفرة - ضمن مشاركة دائرة البلديات والنقل في مهرجان الظفرة - مشاريعها الخدمية لاطلاع المجتمع والزوار على المشاريع التي تم إنجازها والتي يجري العمل على تنفيذها بهدف خدمة وإسعاد المجتمع ورفاهيته.

ومن المشاريع المنجزة والتي تم عرضها مشروع طريق أسفلتي لمضمار سباق الهجن بمدينة زايد بطول 8 كيلومترات وبعرض 11 متراً، ويتكون من 3 حارات أسفلتية منها حارة لمسار سيارة التصوير بعرض 4 أمتار وحارتين بعرض 7 أمتار إضافة إلى مشروع استبدال شبكات الإنارة المتهالكة بالطرق الداخلية، بلوحات إنارة جديدة وفحص وتشغيل نظام الإنارة طبقاً للمواصفات المعتمدة، ومشروع شاطئ النساء بمدينة السلع.

كما استعرضت بلدية منطقة الظفرة المشاريع التي يجري العمل في تنفيذها وتشمل مشروع إنشاء الطرق الداخلية والبنية التحتية للأحواض السكنية في مدينة زايد، ومشروع البنية التحتية في الحوض الشرقي واستكمال الحوض الجنوبي في مدينة غياثي ومشروع مداخل ومواقف السيارات مع توفير المرافق الخدمية الضرورية في مدن المنطقة.

وتتضمن المشاريع أيضاً مشروع العنونة والإرشاد المكاني الموحد على مستوى مدن المنطقة، ومشروع ممرات للمشاة ومسار للدراجات الهواية في كل المدن ومشروع نظام تصريف مياه الأمطار بمدينة غياثي. وقامت البلدية بتنفيذ أعمال رسم وتزيين جسر مدخل مدينة زايد، والنفق الذي يؤدي إلى موقع مهرجان الظفرة بالرسومات التراثية المستمدة من الموروث التراثي لدولة الإمارات الزاخر بالتنوع.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق