يشارك نادي تراث الإمارات في فعاليات مهرجان ليوا الدولي 2020، الذي ينظمه نادي ليوا الرياضي تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم بمنطقة الظفرة، خلال الفترة من 26 ديسمبر2019 حتى 10 يناير 2020.

وقال سعيد المناعي مدير إدارة الأنشطة في النادي، أن المشاركة في المهرجان، تنبع من حرص نادي تراث الإمارات على التواجد في جميع المحافل التراثية في أنحاء الدولة "، مبيناً أن المهرجان يضم قرية تراثية متكاملة يقوم النادي بدعمها من خلال عروض المهن التراثية العتيقة، وقوافل الإبل، وأيضا إشعال النار وتحلق الزوار حولها في ما يعرف تراثيا بـ"فاكهة الشتاء".

وأضاف أن المهرجان يشكل فرصة جيدة لعرض مفردات تراث الدولة، والتعريف به، حيث يعد المهرجان حدثا عالميا جاذبا للسياح المحليين والأجانب.

وتأتي مشاركة النادي في المهرجان، من خلال حرصه على دعم الأنشطة الثقافية والتراثية في الدولة والمشاركة فيها، ورفع مستوى الوعي بها، في إطار أهداف واستراتيجية النادي وإبراز أدواره التراثية والثقافية.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق