احتفل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بعيد الاتحاد الخمسين وذلك في حديقة مدينة زايد بمنطقة الظفرة .

حضر الاحتفال سعادة ناصر محمد مطر المنصوري وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بالإنابة وبمشاركة عدد من المواطنين وكبار المسؤولين في منطقة الظفرة.

وتضمن الاحتفال عرض فيلم وثائقي يروي جهود المؤسسين في قيام الاتحاد والمنجزات والمكتسبات الوطنية التي تحققت في كافة المجالات خلال الخمسين عاما الماضية ، بالإضافة الى فقرات تراثية وشعرية ومعرض فني أقيم احتفاء بهذه المناسبة.

وأكد وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة أن الذكرى الـ 50 لعيد الاتحاد تمر ونحن نعيش في عصر الإنجازات المتميزة والنجاحات المتواصلة.

وأشار إلى أن هذا اليوم يعد مناسبة مهمة نقف عندها لنعزز حب الوطن في النفوس من أجل ازدهاره ونهضته ورفعته وكلنا أمل بتحقيق المزيد من الانجازات الأمر الذي يتطلب منا بذل المزيد من العمل والواجبات والجهود لتطوير الاداء وحشد الامكانيات والولاء للقيادة والعطاء والفخر بهذه الانجازات التي تعزز شموخ هذا الوطن ورفعة هذا الشعب.

ورفع وكيل الديوان أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وإلى شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها ، مؤكدا ان الاحتفال بعيد الاتحاد الخمسين يعد فرصة لإلقاء الضوء على صفحة كاملة من الإنجازات والتأهب لصفحة جديدة من العطاء والتضحية في سبيل هذا الوطن الغالي.

من جانب آخر شارك ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة في إحياء يوم الشهيد وذلك بمقره في مدينة زايد وبحضور سعادة ناصر محمد مطر المنصوري وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بالإنابة وعدد من المدراء وموظفي الديوان.

وتضمنت مراسم الاحتفاء بهذه المناسبة الوقوف دقيقة الدعاء الصامت على أرواح الشهداء في الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً أعقبها رفع العلم وعزف السلام الوطني تعبيراً عن وقوف الإمارات قيادة وشعباً اعتزازاً وفخراً بتضحيات الشهداء الأبرار وعرفاناً بما قدموه لوطنهم للذود عن حماه وعلو شأنه.

وأعرب الجميع عن فخرهم بهذه المناسبة والاعتزاز بالتضحيات البطولية لشهداء الإمارات شهداء الواجب الذين قدموا أكبر التضحيات ولاقوا ربهم إعلاء لكلمة الحق.

ودعا الجميع المولى عز وجل أن يتغمد برحمته شهداء الوطن الأبطال وأن يكرم نُزلهم وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يحفظ الله تعالى دولة الإمارات ويديم عليها عزها وأمنها واستقرارها لتواصل مسيرتها المباركة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق