نظم نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت أمس سباق أريلة للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة بمشاركة واسعة من بحارة الدولة .

 

 

وأسفرت النتائج النهائية عن فوز "العديد" لحمد راشد محمد الرميثي بلقب سباق أريلة للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً وحصل البطل على سيارة و 240 ألف درهم جائزة مالية فيما حصل غازي لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على المركز الثاني وجائزة مالية قدرها 210 آلاف درهم وسيارة، أما المركز الثالث فكان من نصيب القرطاسي لسعيد مصبح سعيد الشبلي وحصل على سيارة ومائتي ألف درهم كجائزة مالية.

وحل رابعاً الظفرة للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان ليحصل على 145 ألف درهم جائزة مالية، أما المركز الخامس فكان من نصيب هداد لأحمد سعيد سالم الرميثي وحصل على 140 ألف درهم فيما حل سادساً زلزال للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، وحصل على جائزة مالية قدرها 130 ألف درهم، وحل سابعاً مهاجر للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان وحصل على 125 ألف درهم.

أما صاحب المركز الثامن فكان المحمل " مفارج" للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان أيضاً وحصل على 120 ألف درهم، وتلاه في المركز التاسع "زيورخ" لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، والذي حصل على 115 ألف درهم جائزة مالية، واحتل المركز العاشر" أطلس" لأحمد راشد جمعة راشد السويدي ليحصل على 110 آلاف درهم جائزة مالية.

وتوج الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى ماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، وسط إجراءات احترازية دقيقة لحماية الجميع من جائحة كورونا.

وعبر أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت عن امتنانه الكبير لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة على رعاية سموه للسباق، مؤكداً أن الرعاية ضاعفت من قيمة الحدث، وأعطته رونقا ومذاقا خاصا.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق