وتمثل مطاعم ’كاسكيد‘ وجهاتٍ متميّزة توفر لضيوفها باقة غنيّة من الأطباق المبتكرة والنكهات الأصيلة من شتّى أنحاء العالم، وذلك وسط الأجواء الترحيبيّة الدافئة، والإطلالات الساحرة على النافورة الموسيقيّة الراقصة، وابتداءً من يوم الجمعة 14 سبتمبر، ستوفر فعالية ’هلا بالويكيند‘ أجواءً ترفيهية ممتعة للأطفال والكبار على اختلاف أعمارهم، حيث ستزخر بمجموعةٍ جديدة كلياً من الأنشطة الترفيهية والتفاعلية المتمحورة حول تجارب الطعام، بما يشمل دروس الطهو الممتعة، والألعاب التفاعلية الخاصة بتحضير الأطعمة، إلى جانب حضور الطهاة بأزياء الرقص المميزة.

وستتواصل أجواء التسلية والترفيه كل يوم جمعة مع الأنشطة الحرفية لتحضير وتزيين الأطعمة، وورش العمل المخصصة لتعليم الطهو، وسيُقام كل نشاط لمدة 30 دقيقة كل ساعة، وسيحرص المشاركون في هذه الأنشطة على ابتكار إبداعاتٍ مميزة مثل السندويشات اللذيذة، والتصاميم الفريدة للبسكويت والكعك وحلوى ’الكب كيك‘.

وخلال أيام السبت، ستُقام أنشطة إضافية تتضمّن الألعاب الحيّة باستخدام مكوّنات الأطعمة، بالإضافة إلى مسابقات وتحديات واختبارات ستُبهج الضيوف من جميع الأعمار، وسيُقام كل نشاط لمدة 30 دقيقة كل ساعة، علاوةً على ذلك، سيتم تنظيم أنشطة مخصصة لجميع أفراد العائلة، بما في ذلك مسابقات تناول الفطائر المحلاة، والتقاط الدونات بدون استخدام الأيدي، ومسابقة ’التعرّف على المكوّنات والأطعمة باللمس‘، فضلاً عن استكشاف حقائق استثنائية عن الوجبات وقيمها الغذائية.

ويبلغ رسم الدخول إلى هذه الأنشطة 20 درهم إماراتي لكل طفل، أو مجاناً عند إنفاق 20 درهم إماراتي في أحد مطاعم ’كاسكيد‘، وسيختبر الضيوف مزيداً من الأجواء المميزة مثل مشاركة وجبة غداء عائليّة، أو تناول العشاء أو الوجبات الخفيفة قبل الدخول إلى منطقة استضافة فعاليات ’هلا بالويكيند‘ خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع، ولا يتوجب على الضيوف سوى إظهار التذكرة المخصصة من أجل الدخول.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع، ستعج كامل منطقة مطاعم ’كاسكيد‘ بأجواء التسلية، حيث سيرتدي الطهاة أزياء الرقص وعازفي الموسيقى، كما سيتواجد لاعبو الخفة والحركات البهلوانية، وسيتم تنظيم مسيرات وعروض بأزياء تحاكي أشكال الفاكهة، وغيرها الكثير من الأنشطة، كما ستقوم مجموعة من الفنانين الموهبين بمجال تشكيل وطي البالونات بإبهار الضيوف أثناء تحويل البالونات إلى أشكال الطعام.

وستتنوع ورش العمل والأنشطة والعروض كل أسبوع، مما سيوفر للضيوف خلال عطلات نهاية الأسبوع تجارب زاخرة بالمرح والتسلية، كما سيتاح لهم تذوق أشهى الأطعمة والمأكولات، والاستمتاع بالأنشطة الحماسية التي ستضمن للعائلات اختبار لحظاتٍ لا تُنسى.

09/14/2018
10/29/2018

سبتمبر 14
-
أكتوبر 29

12:00 ص-12:00 ص

أماكن

مطاعم "كاسكيد"، ياس مول، جزيرة ياس, أبو ظبي

هل كانت هذه المعلومات مفيدة؟
شكرا لك لارسال رايك عن المحتوي.
لقد حدث خطأ ، يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقًا

لمساعدتنا على تحسين تم، نود معرفة المزيد عن ملاحظاتك

لا تقلق من أننا لن نرسل لك بريدًا مزعجًا أو نشارك عنوان بريدك الإلكتروني مع أي شخص.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق