زار وفد طلاب الهندسة المعمارية من جامعة السوربون أبوظبي مشروع المرفأ السكني في مدينة المرفأ بمنطقة الظفرة - أحد مشاريع الإسكان التي تصممها وتنفذها شركة أبوظبي للخدمات العامة "مساندة"، بالتعاون مع هيئة أبوظبي للإسكان - وذلك في إطار دعم المعاهد التعليمية في الدولة للاطلاع على المشاريع الحكومية في إمارة أبوظبي.

وتأتي الزيارة بهدف تعزيز التدريب الأكاديمي لطلبة كلية الهندسة من خلال إتاحة فرصة الاطلاع الميداني على طبيعة تنفيذ المشاريع الحكومية، حيث يعد مشروع المرفأ السكني من أكبر مشاريع قطاع الإسكان في مدينة المرفأ والذي يتضمن إنشاء 410 فلل سكنية، إلى جانب إنشاء عدد من المرافق الخدمية مثل المساجد، والحدائق العامة بالإضافة للأسواق المجتمعية والتي تعتبر أحد الوجهات السياحية في المنطقة.

والتقى الطلبة مع المعنيين في المشروع من مدراء إدارات ومدراء مشاريع واطلعوا على مكونات المشروع والآلية التي تتبعها شركة مساندة في تنفيذ المشاريع الحكومية، كما اطلع الطلبة على محتوى الفيلات السكنية التي تتراوح مساحة الأرض للفيلا الواحدة في المشروع 556.16 متر مربع.

وتعرف الطلاب على التقنيات المستخدمة في المشروع ابتداء بالمواد المستخدمة والتقنيات المستدامة التي تساهم في الحفاظ على الموارد المتعددة من الطاقة والتي تترجم رؤية القيادة في تنفيذ مشاريع سكنية تلبي احتياجات الأفراد وتدعم الاستقرار الاجتماعي.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق